Close search

ابحث

2024: نرتقي لمستويات أرحب

تأمين التقدم وتعزيز الأمن: الكشف عن حلول المستقبل لرؤية السعودية 2030

ستقام الدورة السادسة من معرض إنترسك السعودية بالتعاون مع وزارة الداخلية والمديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. لقد نما هذا المعرض وعزز مكانته خلال الدورات الخمس الماضية ليصبح أكبر وأهم معرض ومؤتمر في المملكة لقطاعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق. يركز إنترسك السعودية بشكل خاص على احتياجات السوق السعودي والهيئات الحكومية. حيث يوفر المزيد من إمكانات النمو فيما يستمر الابتكار في جميع أقسامه لمعالجة مستويات جديدة من التهديدات والمخاطر. إنه الملتقى الذي يحصل فيه المتخصصون في مجال مكافحة الحرائق والأمن والاستجابة لحالات الطوارئ والسلامة والأمن السيبراني على فرصة التواصل مباشرة مع الموردين الدوليين ومزودي الخدمات والموزعين والمستثمرين والعلامات التجارية الرائدة لمناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات وعقد الصفقات التجارية.

وبالإضافة للمعرض، يضم إنترسك مؤتمرات وورش تدريبية وقسم متخصص بالتكنولوجيا يركز على كيفية تأثير الابتكار على قطاع الأمن والحماية. حالياً تشمل قائمة المؤتمرات قمتين: قمة مستقبل الأمن والسلامة التي تجمع رواد الأمن والسلامة لتعزيز المعرفة عن كيفية معالجة التهديدات الأمنية الحالية والناشئة على المستوى الوطني ومستوى الشركات. كما تجمع قمة التكنولوجيا والسلامة من الحرائق كبار المتخصصين في خدمات الإطفاء والطوارئ للتركيز على التحديات والفرص والتقدم في مجال تقنيات السلامة من الحرائق.

يسعدنا الترحيب بك في الدورة السادسة. احجز منصتك الآن! لقد ساهمت مشاركتك في نجاح هذا المعرض، ونحن نتطلع قُدماّ للقائك في 2024.

للمزيد من المعلومات عن المعرض، اتصل بفريق إنترسك السعودية.

 

أبرز فعاليات إنترسك السعودية 2023

أهم الأسباب للمشاركة في إنترسك السعودية

كونك عارضاً مشاركاً، ستتمكن من الوصول إلى عدد كبير من الزوار المتخصصين والتواصل مع خبراء الأمن والسلامة في مكان واحد.

  • عائد استثمار مضمون والتعرف على مشترين خبراء
  • تبادل المعارف
  • توسيع أعمالك
  • عرض منتجاتك
  • التعرف على المشترين الجادين

إقرأ المزيد

الأسباب الرئيسية للمشاركة في دورة 2023